Sunday, October 23, 2016

35 free knitting patterns for preemie babies ، خديج الملابس الأمازون





+

انه الخميس! وهو ما يعني لدينا اليوم أكثر من رائع، وأكثر حرية الأهم، وأنماط الحياكة أن أشاطركم. إذا كنت قد غاب عن المشاركات نمط شاركنا مؤخرا هنا في KnittingWomen. com، وهنا على تقرير إخباري سريع من ما هو متاح للكم التمتع حتى الآن: 33 البطانيات الطفل. 50 الجوارب الطفل. 30 مكتنزة البطانيات والأفغان. 27 أغطية وسائد و20 Cosies الشاي. اليوم لدينا مجموعة من أنماط الحياكة التي تعتبر ضرورية لبعض الأمهات الجدد: أنماط للسلع والملابس لاستخدامها في الأطفال الخدج. الأم الحامل أبدا يتصور احتمال أن طفلها سيولد قبل الأجل، ويتم القبض الأمهات الجدد في كثير من الأحيان غير متوقع مع عدم وجود الملابس أو الاكسسوارات عن أطفالهن. ملابس الخدج هي أيضا من الصعب أحيانا أن يأتي من قبل، لذلك هذه الأنماط الحياكة سيأتي في سهل للغاية! ويمكن محبوك والتبرع للمستشفيات والجمعيات الخيرية لمساعدة الأمهات الجدد في المستقبل. هذه هي أنماط الثمينة، للأطفال الرضع الثمينة! تتمتع هذه الأنماط، والحياكة سعيدة! يرجى ملاحظة: كل رابط يشير إلى الصفحة حيث يمكنك الوصول إلى نمط الحياكة الحرة؛ مرة أخرى تم فحص جميع هذه وذلك للتأكد من أنها خالية تماما من التهمة في وقت النشر. قد تتطلب بعض المواقع التي تسجل معهم قبل أن يتمكن من الوصول إلى نمط، ولكن هذا هو أيضا حر. مصطلحات البحث الواردة: أنماط الحياكة خديج الحياكة أنماط للأطفال المبتسرين من السابق لأوانه أنماط الطفل الحياكة المجانية بريم أنماط الطفل الحياكة الحياكة أنماط مجانية للأطفال المبتسرين بريم أنماط الطفل الحياكة مجانا من السابق لأوانه أنماط الطفل الحياكة مجانا الحياكة للأطفال المبتسرين أنماط الحياكة الخدج مجانا أنماط الحياكة الخدج الوظائف ذات الصلة آن توماس - الرد مرحبا الجميع، أود الحصول على بعض المساعدة. أنا مبتوري الأطراف ويقتصر على كرسي متحرك. لقد فقدت ساقي قبل عامين والتي غيرت حياتي. ولكن أنا مستقل مثل هذا سوف يسمح، والمشكلة هي أنني بالملل ولكن بعد يعطيها الكثير من التفكير قررت أن بالأزرار متماسكة وأشياء أخرى للوحدة الطفل المبكرة في مستشفى محلي بلدي. عندما كان أطفالي صغيرة (قبل سنوات عديدة، الكالينجيون) أنا محبوك تقريبا جميع الأطفال ملابس الأطفال والحاجة. وبالتالي فإن مساعدة أحتاج هي إذا كان أي شخص لديه أنماط والإبر وأي الصوف الطفل يتمكنوا من تجنيب أو قد خلفها من المشاريع الخاصة بك وسأكون ممتنا للغاية. شكرا لك A. T.a كارين سنيل - رد ودعا مرحبا آن، ل المترابط، والكروشيه لمجموعة في الفيسبوك إبر اند السنانير الملائكة اند Preemies، انها مجموعة رائعة من الناس، ونحن لا مجرد تفعل أشياء للأطفال على الرغم من أننا أيضا تفعل أشياء للجنود من الشوارع ومختلف أسباب أخرى، مثل مرضى الخرف ودور الأطفال ق. إذا كنت تريد ان تكون مهتمة ولديك صفحة الفيسبوك لا تتردد أن تجد لي وصديق لي، ل يمكن بعد ذلك تحصل في المجموعة ...... الكثير من الإعجاب لاستمرار الخاصة بك، ونأمل أن نسمع منك قريبا. العناق كارين الثلاثون أنا جعل البند الطفل للهدايا وأيضا لملاذ آمن للنساء المعنفات. وأيضا لمستشفى الأطفال في وحدة العناية المركزة.




No comments:

Post a Comment